E LIQUID

استكشف المكونات الرئيسية في السائل الإلكتروني

استكشف المكونات الرئيسية في السائل الإلكتروني

في حال كنت تتطلع إلى فهم أفضل لمكونات سوائل السجائر الإلكترونية، يمكنك الاطلاع على مقالات Xhale التي تقدم شروحات تفصيلية تشمل أهم المعلومات حول عالم الفيب. تستعرض هذه المقالات بشكل خاص المكونات الرئيسية المتواجدة في السوائل الإلكترونية، مما يسلط الضوء على التفاصيل التقنية والعناصر التي يجب مراعاتها عند استخدامها.

المكونات الأساسية الموجودة عادة في السائل الإلكتروني هي كما يلي (بترتيب تنازلي حسب الكمية)

البروبيلين غليكول (Propylene glycol)

الجلسرين النباتي (Vegetable glycerin)

النكهات

ماء

كحول

البروبيلين غليكول او الـ PG

البروبيلين جليكول هو العنصر الذي يلعب دوراً رئيسياً في تحمل نكهة العصير الإلكتروني وتوفير الشعور بالحنجرة عند التدخين - ما يُعرف بـ "throat hit". يُستخدم البروبيلين جليكول أيضا في العديد من المواد الغذائية المصنعة التي نتناولها يومياً.

هل تعلم؟

في السوائل الإلكترونية للفيب ، يقوم البروبيلين غليكول على إبراز النكهات وزيادة الـ throat hit. وهو أكثر سيولة من الجلسرين النباتي وله طعم حلو نسبيا.

بحسب الابحاث العلمية ، لا يشكل الـ PG أي مخاطر على صحتك من حيث السمية عند تناوله عن طريق الفم. وهو مادة غير سامة.

البروبيلين جليكول مادة قابلة للاستنشاق ، وهناك القليل من الأدلة العلمية الموثقة على آثاره على المدى الطويل.

الجلسرين النباتي او الـ VG

الجلسرين النباتي هو مركب كثيف وله طعم حلو بذاته. يعتبر هذا المركب الرئيسي مسؤولاً عن توفير القوام للسائل في العصائر الإلكترونية. وكلما زادت نسبة الجلسرين في العصير، زادت نعومة السحب بشكل أكبر، مما يعزز تجربة التدخين الإلكتروني بشكل ملحوظ.

هل تعلم؟

يزيد الجلسرين النباتي من إنتاج البخار

يميل إلى تقليل الإحساس بالنكهات في فمك فهو لا يبرز النكهات بشكل جيد كالـ PG

يشكل حوالي 50 ٪ من المكونات في السوائل الإلكترونية ولكنه يتزايد تدريجياً (يمكن أن تحتوي بعض السوائل الإلكترونية حتى على 100 ٪ من الجلسرين النباتي).

لا يسبب استنشاق الجلسرين النباتي أي مشاكل صحية كبيرة 

النكهات

عندما نتحدث عن نكهات السوائل الإلكترونية، فعادةً ما تكون هذه النكهات مأخوذة من المكونات الغذائية ويمكن إنتاجها في أي مكان في العالم. على سبيل المثال، تشتهر منطقة جراس في فرنسا بتميزها في صناعة هذه النكهات.

وفي الوقت الحاضر، يعني ذلك أن الشركات التي تقدم نكهات لصناعة الأغذية أو مستحضرات التجميل تخدم أيضًا صناعة السجائر الإلكترونية. ورغم وجود بعض المخاوف حيال استخدام هذه النكهات في الفيب، إلا أنه يُشير إلى أن مخاطرها أقل بكثير من مخاطر التدخين التقليدي.

بالطبع! عندما تسخّن السوائل الإلكترونية، يحدث بعض التفاعلات الكيميائية، مثل إنتاج مركبات تُعرف باسم "الألدهيدات". ورغم أن هناك مخاطر تتعلق بهذه المركبات، إلا أن هذه المخاطر أقل بكثير من تلك المرتبطة بالتدخين التقليدي للتبغ.

رغم هذه المخاوف، يزداد قطاع صناعة السوائل الإلكترونية بسرعة، وتسعى الشركات إلى اتخاذ إجراءات جادة لتحديد النكهات التي تعتبر أكثر أمانًا لتقديم تجربة فيب ممتعة وفعّالة.

اتخاذ القرار الصحيح

ننصح باختيار السوائل الإلكترونية من العلامات التجارية المعروفة ذات عمليات الإنتاج الأكثر شفافية ويمكنك ان تجدها لدينا في xhale

النيكوتين

المكون الذي يعتبر موضع الكثير من الأسئلة. يرتبط النيكوتين بشكل خاطئ بأضرار التبغ ، وهو عنصر أساسي في آليات إدمان التبغ للمدخن. ومع ذلك ، عند الجرعات التي يقدمها الـفيب ، لا يشكل النيكوتين أي مخاطر صحية كبيرة ، على عكس المركبات شديدة السمية التي ينتجها احتراق التبغ. اتبع الشروحات العلمية التي أعددناها لك بمساعدة المتخصصين في هذا الموضوع.

الاسئلة الاكثر شيوعا حول السوائل الالكترونية؟

كيف أختار السائل الإلكتروني الخاص بي؟ 🔶

أهم شيء هو أن السائل الإلكتروني الخاص بك يناسب احتياجاتك وذوقك. إذا كنت تحاول حاليًا الإقلاع عن التدخين ، فنحن نوصي بشدة بتجربة السوائل الإلكترونية بنكهة التبغ لأنها ستقلد مذاق سجائرك بشكل أفضل. ومع ذلك ، إذا كان التدخين الآن مجرد ذكرى سيئة وتريد تجربة شيء جديد ، فإن امامك المئات من النكهات لتجرب منها وستجد مايناسبك بالتأكيد!

أين أذهب لتجربة السوائل الإلكترونية؟ 🔶

إذا كنت مهتمًا بسائل إلكتروني معين وترغب في تجربته قبل شرائه ، فإن أسهل طريقة هي زيارة أقرب متجر لك وطلب ذلك فمعظم المتاجر تسمح بتجربة نكهات بل الشراء. ولتجربة سائل إلكتروني في المنزل ، فأن بعض المتاجر تعطي او تبيع نماذج وعينات لبعض السوائل وننصحك باستخدام تانك تقطير للتجربة.

كيف أجعل السائل الإلكتروني الخاص بي يدوم لفترة أطول؟ 🔶

إذا كان تقليل كمية السائل الإلكتروني الذي تستخدمه هو من أولوياتك ، فإننا نوصي باستخدام اجهزة الفيب الصغيرة ذات التانكات التي تعمل بملف مقاومة واحدة وبأقل واطية ممكنة.

أين يجب أن أشتري السائل الإلكتروني الخاص بي؟ 🔶

هناك مجموعة من الخيارات. يمكنك بالطبع زيارة أقرب متجر لك ، أو يمكنك الطلب من موقعنا . نوصي بالبحث في الإنترنت عن سائل إلكتروني معين ، حيث قد يختلف السعر اعتمادًا على البائع والبلد الذي تشتري منه.

متى يتوجب علي إضافة المزيد من السائل الإلكتروني؟ 🔶

بالنسبة إلى التاكات من نوع atomizers او clearomisers ذات الخزان الشفاف ، نوصي بملء جهازك بالسائل الإلكتروني عندما يكون المستوى منخفضًا جدًا. إذا كنت تستخدم تانك التقطير ، فحاول التعود على معرفة عدد السحبات التي يمكنك اخذها قبل الحاجة إلى ترطيب القطن الموجود في الملف.

 يمكنك زيارة موقعنا لمعرفة المزيد عن الفيب و ايضا متابعة صفحتنا علي الانستجرام الخاص بنا

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *