DEVICE

جهاز ايكوس لا يُحرق التبغ

جهاز ايكوس لا يُحرق التبغ

  • ما هو جهاز ايكوس؟

يُعد جهاز ايكوس بديل للسجائر خالي من الدخان، سواء كان ذلك جهاز

( IQOS ILUMA PRIME أو IQOS ILUMA أو IQOS ILUMA ONE)

باستخدام أجهزة التبغ المسخَّن المبتكرة لدينا، يتم تسخين التبغ الحقيقي بدلًا من حرقه.

الميزة: نفس الطقوس ولكن بمواد ضارة أقل. لا يصدر منه رائحة دخان السجائر.

يقوم جهاز ايكوس بتسخين التبغ بدلاً من حرقه، فلا يُنتِج ناراً أو رماداً أو دخاناً. وهذا يجعل من جهاز ايكوس خياراً أفضل بالمقارنة مع الاستمرار بالتدخين.

يطلق جهاز إيكوس موادًا كيميائية بأقل قدر من الأثر الضار مقارنة بالسجائر التقليدية.

بتوفير تجربة خالية من الاحتراق، يقدم جهاز إيكوس فوائد بيئية وصحية، حيث يساهم في تقليل انبعاثات غازات الدخان والمركبات العضوية المتطايرة. بفضل هذا النهج الفعّال، يُعَد جهاز إيكوس خيارًا أكثر صحة وأمانًا للأفراد الذين يسعون للتقليل من تأثير التدخين على الصحة الشخصية والبيئة.

إذا كنت تريد معرفة معلومات الساعة الأكثر اكتمالاً في العالم، فيرجى البحث في daydatereplica.com

تعتبر ساعة رولكس DayDate الموجودة على daydate2.top هي النسخة المتماثلة من رولكس ذات الأسعار المعقولة في المملكة المتحدة.


تُنتِج السجائر القطران، فيما لا يُنتِج جهاز ايكوس القطران.

“القطران” هو ما تتركه السجائر من دخان بعد احتراقها، ولكن جهاز إيكوس يختلف حيث لا يُنتِج قطرانًا نتيجة لعملية التسخين التي يُجريها على التبغ بدلاً من حرقه. بدلاً من ذلك، يُطلق جهاز إيكوس بخارًا يتميز بتكوين مختلف تمامًا عن “القطران”، ويحتوي على تركيبة تحتوي على مستويات أقل بكثير من المواد الكيميائية الضارة. بالانتقال إلى استخدام جهاز إيكوس، يمثل خيارًا أقل ضررًا من الاستمرار في عادة التدخين التقليدية.

تعرف علي انواع اجهزه الايكوس

جهاز IQOS ILUMA ONE

يمنح جهاز IQOS ILUMA ONE تجربة تبغ نظيفة ومُحسّنة ، حيث أنه مدعوم بتكنولوجيا INDUCTION SYSTEM™‎ مثل غيره من فئات IQOS ILUMA التابع لها.

وحده التبغ terea

إن وحدات التبغ TEREA مصنوعة خصيصًا لتُناسب جهاز IQOS ILUMA فقط وتحتوي على تبغ بجودة عالية. يوجد عنصر معدني بداخل وحدات التبغ والذي يسخن التبغ من خلال التسخين بالتحفيز.

1. وحدة التبغ TEREA

إن وحدات TEREA مصنوعة خصيصًا لتُناسب جهاز IQOS ILUMA فقط وتحتوي على تبغ بجودة عالية. يوجد عنصر معدني بداخل الوحدة والذي يسخن التبغ من الداخل.

2. الحامل

حامل IQOS ILUMA Prime هو جزء من تكنولوجيا SMARTCORE INDUCTION SYSTEM التي تتميز بعدم وجود شفرة تسخين، حيث يبقى الجهاز نظيفاً لأنه لا يخترق وحدت التبغ.

3. شاحن جيب

شاحن جيب جهاز IQOS ILUMA PRIME أنيق و مصنوع من الألومنيوم المؤكسد مزود بغلاف منسوج.  والذي سيقوم بتوفير الطاقة للحامل لفترة  20 استخدام. وذلك مع مراعاة انخفاض أداء البطارية والإستخدام بمرور الوقت.

تعرف علي نكهات ال heets

IQOS Turquoise Heets Sticks

IQOS Sienna Heets Sticks

IQOS Teak Heets Sticks

 IQOS Sienna Caps Heets Sticks

 IQOS Mauve Wave Heets Sticks

follow our instgram

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit. Ut elit tellus, luctus nec ullamcorper mattis, pulvinar dapibus leo.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *