DISPOSABLE VAPES

دليلك لمعرفة عدد السحبات السجائر الإلكترونية استعمال مره واحده

دليلك لمعرفة عدد السحبات السجائر الإلكترونية استعمال مره واحده

هل تحصل حقًا على 500 سحبة من جهاز AIRBAR الخاص بك؟ لماذا تقدم بعض السجائر الإلكترونية استعمال مره واحده مزيدًا من السحب؟ في هذا المقال، سنناقش كيف يتم قياس عدادات السحب فعليًا وما إذا كانت دقيقة حقًا.

يعلن معظم السجائر الإلكترونية استعمال مره واحده أنها يمكنها إنتاج 500، 600، أو حتى 800 سحبة. ولكن هل تعد فعليًا؟ من المحتمل أن الإجابة هي لا - لديك أمورًا أفضل لتفعلها بدلاً من عد السحب.

واحدة من الأشياء التي نعرفها، ومع ذلك، هي أن عدادات السحب ليست كما يتم الترويج لها. هنا، سنلقي نظرة على كيفية قياس عدادات السحب فعليًا، وكيف يمكن أن تتنوع، وكيف يمكن حساب عدد السحب الفعلي الذي ستحصل عليه من جهاز الـ vape الخاص بك.

ما هو عدد السحبات؟

عدد السحب هو عبارة عن عدد مرات الاستنشاق أو سحب البخار من السجائر الإلكترونية استعمال مره واحده. يتم قياس عمر السجائر الإلكترونية استعمال مره واحده دائمًا بوحدات السحب. سيتم الإعلان عن كل سجارة إلكترونية استعمال مره واحده بعدد متوقع من السحب. عدد السحب هو عبارة عن عدد المرات التي يمكنك فيها "سحب" البخار من السجارة الإلكترونية استعمال مره واحده. على سبيل المثال، يجب أن يكون عدد السحب 600 تقريبًا يعني 600 استنشاق أو سحب من تلك السجارة.

ومع ذلك، من المهم أن نلاحظ أن عدد السحب هي أرقام تقريبية جداً، وكيفية قياسها أو تقديرها ستختلف من مصنع إلى آخر. عادة ما يكون عدد السحب مبالغًا فيه قليلاً - سواء بسبب تضخيم الشركات للأرقام لأغراض التسويق، أو فقط بسبب افتراض أن معظم المدخنين يأخذون سحبات خفيفة. لذا، إذا كنت تأخذ سحبات طويلة من سجارتك الإلكترونية، يمكنك توقع أن يكون عدد السحب الفعلي أقل من الرقم الذي أعلنت عنه الشركة المصنعة.

كيف يتم حساب عدادات السحب في السجائر الإلكترونية استعمال مره واحده؟

في الواقع، يستخدم مصنعو السجائر الإلكترونية القابلة للتصرف آلة لقياس عدد السحب في كل نموذج من نماذجهم

ببساطة، تقوم الآلة بأخذ سلسلة من السحب (قصيرة جدًا) بنمط الشفط من السيجارة الإلكترونية وتحسب أكبر عدد يمكن الوصول إليه قبل نفاذ الجهاز. يأخذ الشركة المصنعة بعد ذلك هذا العدد الأقصى وتقوم بتقريبه لأقرب مئة إلى الأعلى أو الأسفل، ثم تعلنه كعداد السحب للجهاز.

هل هذا إعلان كاذب؟ في الممارسة العملية، نعلم أن هذه ليست الطريقة التي يتبعها الأفراد عند التدخين. يميل المدخنون إلى أخذ سحبات بأطوال متفاوتة (عادة أكبر من السحب التي تأخذها الآلة)، ويستخدم بعض المدخنين استنشاقًا مباشراً مقيدًا باتجاه الرئة بدلاً من استنشاق الفم إلى الرئة بنمط MTL التقليدي. هذه العوامل تعني أن عدد السحب الذي تحصل عليه من سيجارة الـ vape استعمال مره واحده ربما ليس بنفس الارتفاع الذي يعلنه الشركة المصنعة.

لهذا السبب، على موقعنا الإلكتروني، نشير إلى أن السجائر الإلكترونية القابلة للتصرف يمكن أن توفر "تقريبًا" أو "حتى" عدد السحب المعلن عنه.

إذا، هل يجب على المستهلكين القيام بشراء سجائر الـ vape استعمال مره واحده بناءً على عدادات السحب المعلنة؟ قد يكون من الأفضل النظر في عوامل أخرى عند البحث عن سيجارة الـ vape استعمال مره واحده.

: تأثير عوامل أخرى على عدد السحبات

بشكل عام، عدد السحبات التي يمكنك الحصول عليها من أي جهاز vape معين يتم تحديده بواسطة عاملين رئيسيين:

سعة سائل الإلكترونيات (E-Liquid) -1

 حجم البطارية (Battery) -2

في الاردن ، يسمح القانون بحد أقصى من سائل الإلكترونيات في أي جهاز فيب استعمال مره واحده (أو أي زجاجة من سائل الإلكترونيات التي تحتوي على نيكوتين) بمقدار 2 مل. ومعظم الأجهزة استعمال مره واحده تحتوي على 2 مل من سائل الإلكترونيات.

لذلك، عندما نرى إعلانات لأجهزة فيب استعمال مره واحده  تعد بعدد سحبات أعلى مع نفس سعة سائل الإلكترونيات ككل النماذج الأخرى في السوق، يجب أن نسأل: كيف؟ هل ستحصل حقاً على مزيد من السحبات إذا كان الجهاز يحتوي على نفس كمية السائل؟

غالباً ما تموت بطاريات الأجهزة استعمال مره واحده قبل نفاذ سائل الإلكترونيات تمامًا، وهو ميزة مقصودة مصممة لضمان أنك لا تستنشق جهاز فيب فارغ، والذي سيكون ذا طعم فحم حرق. ومع ذلك، يؤثر حجم البطارية على عدد النفخات القصوى.

لذلك، عندما تتسوق لشراء أجهزة فيب استعمال مره واحده وترى إعلانات لعدد السحبات يبدو غير واقعي، قارنها بجهاز فيب قابل للتصرف تعرفه، مثل Elf Bar. هل الجهاز الجديد يحتوي على كمية أكبر أو أقل من سائل الإلكترونيات؟ هل البطارية أكبر بأي شكل؟ هل هناك أي شيء آخر فيه (مثل التدفق الهوائي) يشير إلى أنه يمكن أن ينتج مزيدًا من السحبات؟

إذا لم تختلف المواصفات بشكل كبير، فمن المحتمل أن تحصل على عدد مماثل من السحبات كما هو الحال مع أي سيجارة إلكترونية استعمال مره واحده أخرى.

كيفية حساب عدد السحبات عند استخدام الـ vapes ذات استعمال مرة واحدة

لا تحتوي الـ vapes التي تستخدم لمرة واحدة على عداد سجبه إلكتروني. الطريقة العملية الوحيدة لقياس عدد السحبات هي العد يدويًا بعد كل نفخة. ومع ذلك، ستختلف كل نفخة وفقًا لكل فرد اعتمادًا على أسلوب وطريقة الـ vaping الخاصة بك.

كم عدد السحبات في اليوم الطبيعي بالنسبة للتدخين الإلكتروني

يجب عليك استخدام السجائر الإلكترونية فقط للإقلاع عن التدخين من خلال تلبية حاجاتك للنيكوتين، حيث تعتبر بديلًا أقل ضررًا للتدخين التقليدي. بمجرد أن تحقق الرضا المطلوب، يجب أن تتوقف عن الفيب.

نظام الفيب والسجائر الإلكترونية يختلفان كثيرًا عن السجائر التقليدية، ولا يوجد إجابة مثالية. عدد السحبات في نظام الفيب مفيد معرفته، ولكنه يعتمد بشكل أكبر على كمية النيكوتين التي تتناولها وعلى الجرعة اليومية المقبولة.

لذا تحديد محتوى النيكوتين المناسب لك بشكل صحيح أمر ضروري. ومع ذلك، قد يتطلب هذا بعض التجارب والأخطاء لمعرفة ما يعمل بشكل جيد بالنسبة لك وتحسين معرفتك بالفيب للحصول على تجربة فيب أفضل.

 يمكنك زيارة موقعنا لمعرفة المزيد عن الفيب و ايضا متابعة صفحتنا علي الانستجرام الخاص بنا

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *