AUTOMIZER

ما هو ال Atomizerو كيف يعمل ؟

ما هو ال Atomizerو كيف يعمل ؟

؟Atomizer ما هو ال

الأتومايزر في عالم السجائر الإلكترونية هو عبارة عنالأتومايزر لفافة صغيرة تصنع من سلك مقاومة. عند تشغيلها بواسطة البطارية، تقوم بتسخين قطعة من القطن المشبعة بسائل الإلكترونيات، مما ينتج عنه بخار ذو نكهة لذيذة. السلك المقاوم يولد الحرارة التي تحول السائل إلى بخار. يُعرف مستوى المقاومة بوحدة "أوم"، حيث تحتاج مستويات أوم أقل إلى مزيد من الطاقة.

ماذا يفعل  Vape Atomizer ؟

هو جهاز يتحكم في عمل السجائر الإلكترونية. بدون استخدام الatomizer، سيكون أي سيجارة إلكترونية مجرد خزان فارغ من السائل الإلكتروني الذي لا يمكن استخدامه. Atomizer هو مصطلح فني، ويمكن وصفه على أنه أي جهاز يحول المادة السائلة إلى رذاذ. إذا تحدثنا عن التدخين الإلكتروني، الatomizer هو الجهاز الموجود داخل السيجارة الإلكترونية الذي يحول السائل الإلكتروني إلى بخار.

يقوم مبخر السجائر الإلكترونية بتسخين السائل الإلكتروني بلطف إلى حالة يتبخر فيها إلى بخار يمكن استنشاقه. ولهذا السبب، يتواجد الatomizer بين فوهة السجارة الإلكترونية وخزانها. يأخذ السائل الإلكتروني من الخزان ويسخنه لتوفير بخار السائل الإلكتروني على الطرف الآخر للاستنشاق.

كيف يعمل ال Atomizer؟

الatomizer هو مكون هام جداً في جهاز الفيب، وعملية تشغيله بسيطة جداً. عند تشغيل الفابورايزر، تقوم البطارية بتشغيل مكونات الجهاز، وسيتم ذلك بتفعيل ال atomizer . ال coil الموجودة داخل الatomizer ستبدأ في التسخين.

ثم يأتي الفتيل، حيث يتم وضعه فوق ال Atomizer coil، ويمكن أن يتم صنعه من مواد مختلفة، بما في ذلك القطن. يُغمس الفتيل في السائل الإلكتروني، وعندما يتلامس مع الحرارة الناتجة عن ال coil ، يبدأ السائل في التسخين. عندما يصل السائل الإلكتروني إلى درجة الحرارة المثلى، يتحول إلى بخار.

ما هي أنواعه المختلفة؟

حتى الآن، يجب أن تكون على دراية جيدة بال vape atomizer وكيفية عملها. ولكن هل تعلم أن عملها يعتمد على نوعها؟ ومع ذلك، يجب أن تكون على دراية بأنواع ال atomizers المختلفة لتختار تلك التي تناسب احتياجاتك. فيما يلي بعض أنواع مبخرات الفيب المختلفة:

Disposable Atomizer

بدءًا من أبسط الأنواع، يُعرف البخاخ الذي يمكن التخلص منه بأنه الأقل تعقيدًا ويُعرف أيضًا باسم "Clearomizer ".
عادةً ما تكون الatomizers استعمال مرة واحدة هي أول ما يجربه المدخن الجديد عند الانتقال من التدخين التقليدي إلى استخدام السجائر الإلكترونية. تُرى غالبًا في مجموعات البداية وبأسعار معقولة نسبيًا، حيث يستخدم المدخن الatomizers استعمال مرة واحدة حتى يسمع صوت غرغرة أو يصبح السحب أكثر صعوبة. هذا هو المؤشر الذي يخبرك بأنه حان الوقت للتخلص من ال atomizer وتركيب واحدة جديدة.

 فوائد وعيوب

الatomizers التي تُستخدم مرة واحدة فقط تُعرف باسم الatomizers استعمال مرة واحدة. يتم تصنيع هذه الأنواع من الatomizers عادة بشكل رخيص وتكون مناسبة بشكل أفضل لأولئك الذين بدأوا للتو في التدخين الإلكتروني. يتطلب أي جهاز تدخين إلكتروني قابل لإعادة الاستخدام قليلاً من الصيانة، وهذا هو السبب في أن الatomizers استعمال مرة واحدة تثبت كجهاز تدخين إلكتروني مثالي للمبتدئين.

بينما تكون االatomizers استعمال مرة واحدة أرخص من حيث القطعة الواحدة، إلا أنها لا تدوم طويلاً مثل المبخرات القابلة لإعادة الاستخدام، وبالتالي يجب استبدالها بشكل متكرر. قد يجعل ذلك تكلفتها أكثر في المجمل.

Atomizers with Replaceable Coil Heads

هذه هي الatomizers الأكثر شيوعًا بين محبي التدخين الإلكتروني. على عكس الatomizers استعمال مرة واحدة، يمكنك بسهولة تغيير واستبدال السخانات لتلبية احتياجات التدخين الخاصة بك. على الرغم من أنها أغلى قليلاً من الatomizers استعمال مرة واحدة، إلا أن الatomizers القابلة للتبديل تقدم ميزات ووظائف أفضل تعزز بشكل كبير تجربة التدخين الإلكتروني الخاصة بك. ويكون الأخير أيضًا فعّالًا من حيث التكلفة على المدى الطويل، حيث تحتاج إلى استبدال السخانات فقط، دون استبدال ال atomizers بأكمله.

 فوائد وعيوب

تُستخدم Atomizers with Replaceable Coil Heads​ بشكل شائع جدًا بواسطة مدخنين السجائر الإلكترونية، أكثر من أي نوع آخر. عندما تحتاج الكويلات داخل الatomizer إلى الاستبدال، يقوم المستخدمون بفكها ببساطة واستبدالها بأخرى جديدة، وبذلك يصبح بإمكانهم استخدام السجائر الإلكترونية مرة أخرى. تكون تكلفة الatomizers القابلة للاستبدال أعلى من الatomizers استعمال مرة واحدة إذا قمت بمقارنتهم جنبًا إلى جنب، ولكن Atomizers with Replaceable Coil Heads تدوم لفترة أطول وتكلف أقل على المدى الطويل.

Rebuildable Atomizers

إذا كنت تبحث عن atomizer يساعدك في تغيير النكهة وحجم السحابة ودرجة الحرارة، فلا شيء يمكن أن يكون أفضل بالنسبة لك من الatomizers القابلة لإعادة البناء. مع الatomizers القابلة لإعادة البناء، يمكنك ضبط مقاومة الكويلات، مما يعتبر ممتازًا للحصول على الإحساس المرغوب فيه في الحلق.

من المهم أن نعلم أنه يجب أن يتم التعامل مع هذه الأنواع من الatomizers فقط من قبل أولئك الذين يعرفون جيدًا قانون أوم. بدون معرفته، قد تؤدي إلى تدمير البطارية.

 فوائد وعيوب

بالنسبة للمدخنين ذوي الخبرة وأولئك الذين يسعون إلى تخصيص تجربتهم في التدخين الإلكتروني بشكل أكبر، تعتبر ال atomizer القابلة لإعادة البناء خيارًا رائعًا، حيث توفر هذه الخيارات أفضل إنتاج للبخار والنكهة. ومرة أخرى، تكون التكاليف الابتدائية أعلى من الخيارات الأخرى، ولكن مع مرور الوقت، يتجانس هذا التكلفة وقد توفر حتى المزيد من المال على المدى الطويل.

بناء الكويلات الخاصة بك وإعادة بناء الatomizers يتطلب الوقت والمهارة والكثير من الصبر. يحاول البعض ولا يستمرون، بينما يعمل الآخرون على تطوير التقنية وتحسينها. قد يكون هناك بعض الفاقد في المواد وما إلى ذلك عند البداية، ولكن القدرة على بناء مبخر العمل الخاص بك هي إنجاز كبير.

بمجرد إعادة البناء، يصبح استخدام هذا النوع من المبخرات سهلاً بمجرد الانتهاء، وعلى الرغم من أن قائمة العناصر التي تحتاج إلى البداية قد تبدو كبيرة في البداية، فإن قليلين هم الذين يرغبون في العودة إلى استخدام ال atomizers القابلة للتبديل أواستعمال مرة واحدة بمجرد بدء إعادة بناء الخاصة بهم.

:وهناك ثلالث انواع من Rebuildable Atomizers
Rebuildable Tank atomizers (RTA), Rebuildable Drip atomizers (RDA), and Rebuildable Tank Drip Atomizers (RTDA).

▪️ Rebuildable Tank atomizers (RTA)

جهاز RTA هو جهاز للتدخين الإلكتروني يحتوي على خزان أكبر يسمح لك بحمل كمية أكبر من سائل الإلكتروني (E-juice). يجعل هذا الأمر سهلاً لإعادة التعبئة، ويمكن استخدامه لفترات أطول، والاستفادة القصوى منه. إذا كنت مُستخدمًا قويًا، فإن هذا النموذج مناسب لك. يحتوي هذا النموذج على خزان أكبر ويشرب القطين بشكل جيد في السائل قبل توصيله إلى السلك بسرعتك. إذا كنت ترغب في استخدام السب-أوم، يمكنك ذلك.

▪️ Rebuildable Drip Atomizers (RDA)

جهاز RTA هو جهاز للتدخين الإلكتروني يحتوي على خزان أكبر يسمح لك بحمل كمية أكبر من سائل الإلكتروني (E-juice). يجعل هذا الأمر سهلاً لإعادة التعبئة، ويمكن استخدامه لفترات أطول، والاستفادة القصوى منه. إذا كنت مُستخدمًا قويًا، فإن هذا النموذج مناسب لك. يحتوي هذا النموذج على خزان أكبر ويشرب القطين بشكل جيد في السائل قبل توصيله إلى السلك بسرعتك. إذا كنت ترغب في استخدام السب-أوم، يمكنك ذلك.

▪️ Rebuildable Dripping Tank Atomizer(RDTA)

لقد وصلنا الآن إلى أعلى مستويات تجربة التدخين الإلكتروني التي يمكن صناعتها بنفسك. لديك السلك وخزان ممتلئ، والسائل يتساقط بانتظام بمجرد ضغط زر. هذا هو أقصى ما يمكن لعشاق تكوين السحاب أن يأملوا فيه.

لديك حرية الاختيار، وتتمتع بالرفاهية لإنفاق كمية كبيرة من سائل الإلكتروني وسعة الخزان حسب رغبتك.

بالطبع، يتوقع معظم عشاق التدخين الإلكتروني هذه الحرية، ولكن تذكر أنها ليست للجميع. إذا لم تكن ترغب في التفاصيل الدقيقة، احصل على منتجات جاهزة مسبقًا من متجرنا واحصل على أفضل تجربة تدخين إلكتروني.

فوائد Atomizer الفيب:

التدخين الإلكتروني هو أفضل بالنسبة للأشخاص الذين يرغبون في الاستمتاع بالتدخين دون اللجوء الفعلي إلى التدخين. ومع ذلك، لا تكون الفيب ذات جدوى بدون استخدام atomizers عالية الجودة. لقد قمنا بمناقشة كيفية عمل ال وندرك أنها جزء مهم من الفيب. فيما يلي بعض الفوائد الإضافية لمبخرات الفيب

توفير المزيد من استنشاق النيكوتين مقارنة بالسجائر التقليدية.

خيارات نكِِهة متعددة.

جودة أفضل في المواد والهيكل.

 يمكنك زيارة موقعنا لمعرفة المزيد عن الفيب و ايضا متابعة صفحتنا علي الانستجرام الخاص بنا

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *